اعلان

بالأعلام.. اصطفاف طلاب مدرسة الراهبات بإسنا أمام اللجان في ثاني أيام انتخابات الرئاسة (صور)

الفاعلية
الفاعلية

أصطف عدد كبير من طلاب طالبات مدرسة الراهبات الفرنسيسكان التابعة لإدارة إسنا التعليمية جنوب محافظة الأقصر، رافعين أعلام مصر أمام اللجان الإنتخابية خلال إدلاء الناخبين بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات الرئاسة 2024.

وحرص عدد كبير من طلاب طالبات مدرسة الراهبات الفرنسيسكان التابعة لإدارة إسنا التعليمية جنوب محافظة الأقصر، على التواجد منذ الصباح الباكر، أمام اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات الرئاسة 2024.

الفاعلية

طلاب مدرسة الراهبات بإسنا يشاركون في ثاني أيام انتخابات الرئاسة

وتوافد على لجان الانتخابات بمختلف أرجاء قرى ونجوع مدينة إسنا جنوب المحافظة، عدد كبير من المواطنين، للتأكيد على الواجب الوطنى بالتصويت فى العملية الإنتخابية ودعم الدولة المصرية فى تلك الفترة الهامة من تاريخ مصر.

يذكر أن عدد اللجان العامة بالأقصر يبلغ 6 لجان رئيسية، منها 175 لجنة فرعية و4 لجان وافدين بإجمالى 179 لجنة فرعية، لاستقبال 886377 ناخبا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، ففي الدائرة الأولى التي تضم قسم الأقصر 24 لجنة فرعية، ولجنة واحدة فقط للوافدين بأجمالى 25 لجنة ، ويبلغ عدد الوافدين بقسم الأقصر 181698 ناخب وناخبة، وفي الدائرة الثانية وهي مركز الأقصر «البياضية» يضم 22 لجنة فرعية لعدد 107214 ناخبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة