اعلان

الانتخابات الرئاسية 2024.. عناصر الشرطة تساعد كبار السن وذوي الهمم بالإسماعيلية

السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه
السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه

ساعد رجال الشرطة المتواجدون بلجنة فاطمه الزهراء التابعة لحي أول في محافظة الإسماعيلية ست مسنة من كبار السن أثناء دخلوهم اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وتقدم رجال الشرطة، لتوفير كراسي متحركة لتجلس عليها الست المدينة السن بجانب مساندة البعض الآخرين والأخذ بيدهم حتى ينتهوا من الإدلاء بأصواتهم ويخرجون من اللجان مرة أخرى.

السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليهالسيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه

السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه

السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه

سيدة مسنة في الانتخابات

وقالت السيدة 'تهاني غانم ' التي تبلغ من العمر 85 عاماً والمقيمة بمنطقة المحطة الجديدة في الإسماعيلية في تصريحات خاصة لجريدة أهل مصر أنني لم أشارك طول حياتي في الانتخابات إلا في هذا الوقت قائلة: دا رداً للجميل وعلشان أبعت رسالة للعالم كلها أن الحاجة تهاني المسنة شاركت للإدلاء بصوتها الانتخابي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والأمن والأمان والاستقرار التي تشهدها مصر'.

وعبرت السيدة تهاني عن فرحتها في المشهد الرائع وخروج الشعب المصري جميعا عن بكرة أبيه أمام لجان الانتخابات في الإسماعيلية من أجل مسيرة البناء والعطاء .

السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه

مدير أمن الإسماعيلية

تفقد اللواء هشام مروان شبانة مدير أمن الإسماعيلية صباح اليوم الأحد جميع اللجان الانتخابية الرئاسية لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأمر مدير أمن الإسماعيلية بتكثيف الجهود من جمبع مراكز ونقاط الشرطة ودوريات حازمة حول محيط المحافظة علي الطرق الصحراوية والزراعية وكذالك كردون أمني مشدد أمام جميع اللجان .

ومن جانبه أكد العميد تامر الطحاوي مأمور مركز شرطة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية علي نشر كردون أمني حول جميع لجان مدينة القصاصين وتوفير كراسي متحركة ومعاونة الناخب لسهولة الحركة ودخولة لجنة الانتخابات.

السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه  السيدة تهاني المسنة في انتخابات الرئاسة بالاسماعيليه

البحث الجنائي

وأشار الرائد محمد سالم رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة القصاصين الجديدة بتشديد وتأمين اللجان المقررة بها العملية الانتخابية بمحيط جميع اللجان الانتخابية.

تكثيف الجهود المبذولة.

تكثيف الجهود المبذولة

وكانت قد كثفت الأجهزة التنفيذية والمعنية بمدن محافظة الإسماعيلية، جهودها لسرعة الانتهاء من تجهيز المقار الانتخابية بنطاق المحافظة وإمدادها بجميع المستلزمات لضمان سير العملية الانتخابية في هدوء ويسر، في إطار استعدادات المحافظة النهائية لاستقبال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة

WhatsApp
Telegram