اعلان

طرائف الانتخابات.. مواطن يذهب إلى اللجنة على "حمار" للإدلاء بصوته في المنوفية | فيديو وصور

في مشهد طريف، شهدت لجنة فاطمة الزهراء بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية حضور مواطن إلى اللجنة الانتخابية على 'حمار' وذلك للإدلاء بصوته في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وكانت قد فتحت اللجان الانتخابية بمحافظة المنوفية، في تمام التاسعة صباح اليوم الاثنين، أبوابها أمام الناخبين؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث انتظمت اللجان الانتخابية في فتح باب التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

مواطن يقدم للإدلاء بصوته الانتخابيمواطن يذهب للجنة الانتخابية على 'حمار'

انتظام سير الانتخابات الرئاسية داخل اللجان بالمنوفية

وشهدت اللجان الانتخابية توافد عدد من المواطنون من أبناء محافظة المنوفية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الإنتخابية؛ لتأمين العرس الديمقراطي.

وفي سياق متصل اطمان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على جاهزية جميع المقار واللجان الانتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم، وكذا الانتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

مواطن يقدم للإدلاء بصوته الانتخابيمواطن يذهب للجنة الانتخابية على 'حمار'

ووجه محافظ المنوفية، رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية.

والجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد أنهت استعداداتها بتجهيز 500 مقراً انتخابياً و 12 لجنة رئيسية و574 لجنة فرعية بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين، لاستقبال 2 مليون و851 ألف و466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

مواطن يقدم للإدلاء بصوته الانتخابيمواطن يذهب للجنة الانتخابية على 'حمار'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق