اعلان

الانتخابات الرئاسية.. نائب مطروح يكشف خطة حشد المواطنين إلى اللجان

محافظة
محافظة

أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عن الحشد من أمانات المراكز الثمانية مع فتح اللجان الانتخابية في محافظة مطروح أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباح اليوم الاثنين، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني لسباق الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أمين حزب حماة الوطن بمطروح بان عملية التصويت بدأت في التاسعة صباحًا بلجان مطروح وتستمر حتى التاسعة مساءً بحسب قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وشهدت لجان الانتخابات في يومها الأول إقبالا كبيرا من الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

حشد المواطنين إلى لجان الانتخابات الرئاسية بمطروح

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتسلم القضاة رؤساء اللجان الفرعية (لجان الاقتراع) مقار اللجان منذ الصباح الباكر وقاموا بمعاينتها، والتأكد من توافر جميع المستلزمات لإجراء العملية الانتخابية، خاصة ما يتعلق بالأوراق والمستندات ومحاضر الإجراءات وكشوف الناخبين والأحبار الفسفورية، وفتح الصناديق الانتخابية للتأكد من خلوها تماما من أية أوراق مسبقا، ثم غلقها بأقفال بلاستيكية كودية خاصة.

وتواجدت قوات الشرطة لتأمين مقار لجان الاقتراع بمدن المحافظة الثمانية، والعمل على حمايتها، حتى يدلي الناخبون بأصواتهم في مُناخ آمن تسوده الطمأنينة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية بمحافظة مطروح بعدد 149 مركزا انتخابيا و200 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، بالإضافة إلى 19 مركزا انتخابيا للوافدين بإجمالي 35 لجنة إنتخابية، بإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342 ألفًا و186 ناخبًا.

خطوات الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024

1- الدخول على الموقع الرسمي لـ الهيئة الوطنية للانتخابات.

2- إدخال الرقم القومي للناخب المكون من 14 رقم من اليسار إلى اليمين.

3- الضغط على «استعلم».

بعد اتباع الخطوات السابقة، ستظهر نتيجة البحث كالتالي:

- اللجنة الانتخابية والمحافظة التي تقع فيها، وتبعيتها لأى قسم شرطة.

- عنوان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية.

- الرقم في الكشوف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز