اعلان

لليوم الثاني.. مسيرة للفرق الطبية بقنا لدعم الانتخابات الرئاسية

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

نظمت الفرق الطبية المختلفة التابعة لمديرية الصحة بقنا مسيرة دعم وتأييد للانتخابات الرئاسية المستمرة حتى الغد الثلاثاء، وذلك استكمالاً للعُرس الانتخابي للاستحقاق الدستوري الخاص بالانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس للجمهورية.

جانب من المسيرة

مسيرة للفرق الطبية بقنا لدعم الانتخابات الرئاسية

ترأس المسيرة الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة، والدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، وقيادات المديرية ومديرو مستشفيات قنا العام، الحميات، الصدر، وإدارة قنا الصحية.

جانب من المسيرة

وتوجه الفريق إلى مركز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، معبرين عن سعادتهم بالاستحقاق الدستوري لدعم استقرار الدولة وثبيت أركان مؤسساتها المختلفة.

جانب من المسيرة

وأعرب 'بدران'، عن سعادته بتوافد الفرق الطبية على مراكز الاقتراع المختلفة بمراكز المحافظة المختلفة تلبية لنداء الوطن لحرصهم على الإدلاء بأصواتهم والإهتمام بالحفاظ علي مقدرات الدولة وترسيخ أسس الاستقرار والآمان لها.

جانب من المسيرة

هذا وأوضح 'بدران'، أن مديرية الصحة قد وضعت خطة شاملة لتقديم أوجه الرعاية الطبية المختلفة بشتي منافذ الخدمة الطبية بالمحافظة، مضيفاً أن الفرق الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية على أهُبة الاستعداد لتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمترددين على تلك المنافذ بالإضافة إلى تقديم خدمات المبادرات المختلفة على مدار أيام الانتخابات والتطهير والتعقيم لتواجد المواطنين بالمقرات الإنتخابية.

جانب من المسيرة

ودعا 'بدران'، المواطنين من أبناء المحافظة والفريق الطبي بالنزول والإداء بأصواتهم حفاظاً على استقرار وأمن وأمان الدولة.

WhatsApp
Telegram