اعلان

الأقصرية يواصلون الاحتشاد أمام لجان الانتخابات الرئاسية.. والسيدات وكبار السن وذوي الهمم يتصدرون المشهد

إقبال الناخبين على لجان الانتخابات
إقبال الناخبين على لجان الانتخابات

يواصل الناخبون الاحتشاد أمام اللجان الانتخابية، بمحافظة الأقصر، منذ فتح صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، وسط إجراءات تأمينية لتسهيل عملية الاقتراع باللجان، وذلك في اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية 2024.

إقبال الناخبين على لجان الانتخابات

الانتخابات الرئاسية 2024

وشهدت لجان المحافظة المختلفة، اليوم الاثنين إقبالًا كبيرًا من السيدات وكبار السن وذوي الهمم الذين حرصوا على الحضور للإدلاء بأصواتهم، وتستمر عملية التصويت حتى غدا الثلاثاء 12 ديسمبر.

في سياق متصل، يتابع المستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر، بشكل مستمر العملية الانتخابية لليوم الثانى على التوالى، وذلك استمرارا للعرس الديموقراطى للانتخابات الرئاسية 2024.

وكانت قد فتحت جميع لجان الاقتراع بمحافظة الأقصر أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحا بمراكز محافظة الأقصر الست، للإدلاء بأصواتهم الانتخابية،

هذا وتستمر غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة فى الانعقاد بمقرها فى الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، على مدار الـ24 ساعة مع ربطها بغرف العمليات الفرعية لسرعة التواصل.

الانتخابات الرئاسية 2024 بالأقصر

وواصل محافظ الأقصر، متابعاته لانتظام فتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين ، في تمام الساعة 9 صباحاً، حيث بدأت عملية التصويت في المواعيد الرسمية، وسط إجراءات تأمين بالتنسيق والتعاون بين الجهات التنفيذية والأمنية وتحت الإشراف القضائي.

ويتابع محافظ الأقصر الاتصال المستمر بين غرفة عمليات الرئيسية و الغرف الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية، لتذليل أية معوقات، والتأكد من سرعة التعامل الفعال مع أية طوارئ، وتوفير الاحتياجات المستجدة أولاً بأول، ورصد الوضع بمحيط أماكن اللجان وداخلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جووووول ثاني فيستون ماييلي