اعلان

المرشح الرئاسي حازم عمر لـ«أهل مصر»: قوة المنافسة سبب طوابير المواطنين باللجان | فيديو

تفقد المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، في زيارة سريعة لمحافظة الفيوم عملية تصويت الناخبين والإدلاء بأصواتهم داخل اللجان في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية، حيث تفقد مدرسة الشهيد السعيد أحمد زكي، مؤكدًا أن النزول والمشاركة في الانتخابات حق وطني لكل جموع الشعب ممن لهم الحق في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية.

زيارة المرشح حازم عمر للفيوم المرشح الرئاسي حازم عمر يتفقد سير الانتخابات بالفيوم

المرشح الرئاسي حازم عمر:

واستقبل المؤيدون المرشح الرئاسي حازم عمر بالطبل والمزمار والزغاريد، وتجمّع المؤيدون للمرشح لأخذ الصور التذكارية معه أمام اللجنة الانتخابية.

ووجه المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي بالانتخابات الرئاسية، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، رسالة لجموع المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم، واختيار من يرونه أحق بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن ما تشهده اللجان الانتخابية من إقبال غير مسبوق من المواطنين سببه هو قوة المنافسة بين مرشحي الانتخابات الرئاسية.

زيارة المرشح حازم عمر للفيوم المرشح الرئاسي حازم عمر يتفقد سير الانتخابات بالفيوم

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وحُدد يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم بها عدد 10 دوائر انتخابية، وتم تجهيز عدد 283 مقراً انتخابياً بها، تضم عدد 323 لجنة فرعية، بجميع مراكز وقرى الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً