اعلان

مع انتهاء التصويت.. المرأة السيوية كلمة السر في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية بمطروح

سيدات سيوة يتصدرن المشهد الانتخابي بمطروح
سيدات سيوة يتصدرن المشهد الانتخابي بمطروح

أغلقت لجان الانتخابات الرئاسية في محافظة مطروح أبوابها أمام الناخبين عقب انتهاء عملية التصويت مع دقات التاسعة مساءً على مستوى المحافظة بموعدها الرسمي، في اليوم الثاني من الانتخابات.

وشهدت اللجان الانتخابية بمحافظة مطروح في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية إقبالًا كثيفًا من المرأة السيوية والتي تصدرت المشهد في مقدمة الصفوف الانتخابية، وحمل الناخبون الأعلام المصرية أمام اللجان في انتظار الإدلاء بأصواتهم بـ الانتخابات الرئاسية 2024.

محافظة مطروح سيدات سيوة يتصدرن المشهد الانتخابي

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشادت النائبة فتحية السنوسي، ابنة الواحة وعضو مجلس النواب، بحرص سيدات سيوة على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية منذ بدء التصويت بثاني أيام الانتخابات.

ويخوض الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين، وهم: المرشح عبد الفتاح السيسي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وتُجرى الانتخابات داخل 11 ألفًا و631 لجنة فرعية بداخل 9376 مركزًا انتخابيًّا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، تحت إشراف 15 ألفَ قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية، يتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد.

وتستمر الانتخابات حتى غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري، وهو ما استعدت له الهيئة الوطنية للانتخابات بكل الإجراءات والمستلزمات اللوجيستية، التي تُيسر للمواطنين الإدلاء بأصواتهم، سواء بمقار الاقتراع، أو عبر موقعها الإلكتروني الذي يُتيح لهم الاستعلام عن مقار لجانهم الانتخابية وكل البيانات اللازمة لسهولة تصويتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الأمريكي: الحرب مع الصين ليست وشيكة ويمكن تجنبها