اعلان

رئيس لجنة عامة ببورسعيد: لا معوقات منذ بداية عمليات الانتخاب بالأمس

رئيس لجنة عامة ببورسعيد: لا يوجد أي معوقات منذ بداية عمليات الانتخاب بالأمس
رئيس لجنة عامة ببورسعيد: لا يوجد أي معوقات منذ بداية عمليات الانتخاب بالأمس

قال المستشار أحمد صلاح، رئيس اللجنة العامة، في قسم الزهور ببورسعيد، إن اللجنة العامة رقم 7 يوجد بها 23 لجنة فرعية، منها لجنة وافدين بإجمالي أصوات المقيدين 158 ألفا و922 مواطنا.

وأكد رئيس اللجنة العامة، خلال مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، بشأن متابعة عمليات التصويت في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية، على عدم وجود أية معوقات منذ بداية عمليات الانتخاب منذ أمس من حيث الإغلاق والفتح والانتظام المواعيد.

وأشار إلى أنه تم المرور على بعض اللجان الفرعية والتصويت على إحداها، مؤكدا على التواجد الكثيف والوعي الانتخابي الكبير في الشارع.

إقبال كثيف علي اللجان الانتخابية بمحافظة بورسعيد إقبال كثيف علي اللجان الانتخابية بمحافظة بورسعيد

خلال اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤استمرار توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية بمحافظة بورسعيد

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة بورسعيد ، توافد كبير وإقبال متزايد من مواطنى المحافظة بمختلف الأحياء منذ الساعات الأولى لفتح لجان الإقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية ، والتي انطلقت صباح امس ، وتستمر فعاليات اليوم الثاني من التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تجرى اليوم وغدًا من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء .

كما شهدت اللجان الكثير من المشاهد المشرفة والحضارية والأجواء الاحتفالية من توافد الشباب وكبار السن ، والحالات الإنسانية من ذوى الهمم وجميع فئات المجتمع للتصويت ، مع تلاحم الشعب والشرطة والجيش والقضاء وكافة أجهزة الدولة الخدمية لتسهيل وتيسير العملية الإنتخابية على المواطنين ، وهو الذى تكامل معه وعى وإدراك المواطنين للمشاركة الإيجابية باعتبار ذلك حق دستوري لكل مواطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً