اعلان

إغلاق اللجان وانتهاء التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية.. والمحافظ: نسبة الإقبال غير مسبوقة

غلق اللجان الانتخابية في الإسكندرية
غلق اللجان الانتخابية في الإسكندرية

أغلقت اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية أبوابها في التاسعة من مساء اليوم بمختلف اللجان الفرعية على مستوى المحافظة بعد انتهاء عملية التصويت في ثان أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وكانت اللجان الانتخابية بالإسكندرية قد فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وشهدت اللجان إقبالًا كبيرًا منذ الساعات الأولى من بدء عملية التصويت، فيما شهدت بعض اللجان توافد الناخبين منذ السابعة والنصف صباحًا قبل بدء عملية التصويت من مختلف الأعمار كبار سن وشباب وسيدات ورجال، كما شهدت قيام كيانات شبابية بمساعدة الناخبين في معرفة مقر لجانهم الانتخابيى حسب الموضح بموقع الهيئة العليا للانتخابات، وتحت شعار 'إزاي أعرف لجنتي الانتخابية'.

غلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية

محافظ الإسكندرية: نسبة الإقبال على الانتخابات الرئاسية خلال اليومين غير مسبوقة

من جانبه تابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للمحافظة، غلق صناديق الاقتراع في المقار واللجان الانتخابية على مستوى المحافظة، مؤكداً أن نسبة إقبال المواطنين للادلاء بأصواتهم خلال اليومين نسبة غير مسبوقة، وهذا يثبت الوعي الكبير لدي المواطن السكندري.

وأعرب محافظ الإسكندرية، عن شكره وتقديره لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثهم بضرورة استمرار المشاركة الإيجابية خلال اليوم الثالث، والحفاظ علي حقهم الذي كفله لهم الدستور وقانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الانتخابية.

غلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية

وأكد اللواء محمد الشريف، أنه خلال اليومين لم ترصد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، أي شكاوى وأن العملية الانتخابية تسير بانتظام على مستوى اللجان والمقار الانتخابية، لافتاً إلى أنه قام بالمرور على العديد من اللجان والمقار الانتخابية خلال اليومين للتأكد من سير الانتخابات بالشكل الذي يليق بمكانة مصر والإسكندرية أمام العالم.

WhatsApp
Telegram