اعلان

حفلات تحطيب أمام لجان الانتخابات الرئاسية بقرية الحبيلات بقنا (صور)

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

عبر عدد من أهالي قرية الحبيلات الشرقية في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، عن فرحتهم باكتمال العرس الديمقراطي في آخر أيام الانتخابات الرئاسية 2024،، وذلك بممارسة لعبة التحطيب على أنغام المزمار البلدي.

وظهرت فرحة عارمة بين الأهالي والناخبين بقرية الحبيلات الشرقية في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، وذلك في إطار تشجيع المواطنين على الخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

جانب من الاحتفالات

التحطيب أمام لجان الانتخابات الرئاسية بقرية الحبيلات

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين للتصويت في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية 2024، والذي يستمر حتى الساعة التاسعة مساءً، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج.

جانب من الاحتفالات

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، شهدت اقبالًا كثيفًا، خلال اليومين الماضيين للانتخابات الرئاسية 2024، إذ اصطف الرجال والسيدات والشباب والفتيات في طوابير أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم.

جانب من الاحتفالات

ويجري التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركزًا انتخابيًا موزعين على 10 لجان عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

جانب من الاحتفالات

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، باشر من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، غلق صناديق الاقتراع بكافة اللجان الانتخابية لليوم الثاني من الاستحقاق الدستورى الانتخابات الرئاسية، وذلك عقب انتهاء الموعد المحدد للتصويت في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس.

جانب من الاحتفالات

وقال عمر عبدالباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن غرفة العمليات الرئيسية لم تتلق أى خروقات علي مدار اليومين، مشيرًا إلي أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية لتأمين صناديق الاقتراع استعداداً لاستكمال التصويت في اليوم الثالث والأخير من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

جانب من الاحتفالات

وأكد عبد الباقى، أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وجه بتسخير كافة الامكانيات لضمان انتظام العملية الانتخابية بدءً من فتح اللجان الانتخابية أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحاً، والذى شهد إقبالًا كثيفًا من مختلف فئات المجتمع القنائي، لافتا أنه بناء على توجيهات محافظ قنا، تم التنسيق مع مركز السيطرة للشبكة الوطنية والسلامة العامة بالمحافظة، للمتابعة مع رؤساء المراكز والمدن بمشاركة القطاعات التنفيذية المختلفة، وذلك لتوفير كافة الاحتياجات اللوجستية للجان الانتخابية لإتمام العملية الانتخابية علي أكمل وجه.

جانب من الاحتفالات

ومن جانبه جدد محافظ قنا، دعوته للمواطنين بضرورة استكمال المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية، و اعتبار ذلك واجب وطنى للحفاظ على الوطن، لاستكمال مسيرة البناء و التنمية، وإظهار الوجه الحضاري لمصر، لأن العالم يراقب عن كثب واهتمام بالغ المشهد الانتخابي الذى يعكس مدي وعي الشعب المصري ووقوفه خلف دولته وقرارتها ومدي قوة الدولة المصرية.

جانب من الاحتفالات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم