اعلان

مواطن بساق واحدة يصر على المشاركة في الانتخابات الرئاسية | صور

"سعد" مواطن مبتور إحدى قدميه بكفر الشيخ يُدلي بصوته بالانتخابات الرئاسية
"سعد" مواطن مبتور إحدى قدميه بكفر الشيخ يُدلي بصوته بالانتخابات الرئاسية

حرص مواطن مبتور الساق، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتحمل الوقوف في الطوابير المحتشدة أمام اللجان بمحافظة كفر الشيخ، للإدلاء بصوته، وأداء واجبه الوطني.

وقال المواطن ويدعى 'عم سعد': 'أنا مصمم على المشاركة لأني قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2016، وأمر بعلاجي على نفقة الدولة'،

مشيرًا إلى أنه مازال يجري متابعات طبية لحالته الصحية حتى الآن'.

وتابع عم سعد: 'نفسي أقابل الرئيس السيسي تاني، علشان أشكره على وقفته جنبي، ربنا معاه، وتحيا مصر'، وأكمل: 'أنا بحبك يا سيسي، وكفاية وقفتك جنب الغلابة، وذوي الهمم، مش هنلاقي حد زيك، الشعب كله بيحبك، وأنا بشكرك من كل قلبي، وبدعي الشباب كلهم إنهم ينزلوا ينتخبوا، عشان صوتهم أمانة'.

عم سعد

مواطن بساق واحدة يصر على التصويت في الانتخابات الرئاسية

وشهدت لجان الانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، توافد أعداد كبيرة من المواطنين من مختلف الفئات العمرية، على لجان الانتخابات؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تواجد أمني مكثف في محيط اللجان؛ لتأمين هذا العُرس الانتخابي، حيث توافد المواطنون منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على اللجان الانتخابية؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

عم سعد ويحق لمليوني و339 ألف و 800 ناخب من أبناء محافظة كفر الشيخ، الإدلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية 2024 من خلال 14 لجنة عامة و508 مراكز انتخابية، بـ524 لجنة فرعية تتضمن 5 لجان للوافدين من المحافظات.

عم سعد \

عم سعد

عم سعد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني