اعلان

عمرها 65 عامًا.. مسنة تدلي بصوتها على كرسي متحرك في الانتخابات الرئاسية بقنا

السيدة المسنة ونجلها
السيدة المسنة ونجلها

حرصت الحاجة أم محمد مصطفى، سيدة مسنة تبلغ من العمر 65 عامًا بقرية المحارزة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، على الإدلاء بصوتها بإحدى اللجان الانتخابية، رغم مرضها وظروفها الصحية، وتواجدها على كرسي متحرك، وكبر سنها.

السيدة المسنة ونجلها

مسنة تدلي بصوتها على كرسي متحرك في الانتخابات الرئاسية بقنا

وقالت السيدة المسنة، إنها حرصت على التصويت في الانتخابات الرئاسية رغم ظروفها الصحية التي تعاني منها من أجل مصر، حيث توجهت السيدة إلى اللجنة الانتخابية مستقلة مركبة 'توك توك'، بمساعدة نجلها.

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة صباحًا في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج، والتي استمرت لمدة 3 أيام على أن تنتهي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

السيدة المسنة ونجلها

وكان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا قد بدأ منذ أمس الأول الأحد في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركزًا انتخابيًا موزعين على 10 لجان عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

السيدة المسنة ونجلها

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أكد انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان الانتخابيه، منذ الساعة التاسعة صباحا، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أي شكاوى او خروقات حتي هذه اللحظة، مشيرا إلى أن المواطن القنائي لبى النداء الوطني في جميع لجان الاقتراع.

السيدة المسنة ونجلها

وأشاد محافظ قنا بوعى المواطنين الذى ظهر فى هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات حيث حرصوا على التواجد امام اللجان في ساعات مبكرة إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية، مضيفا إلى أن عظيمات مصر من السيدات والفتيات تميزن بالحضور الحاشد في جميع لجان قنا الفرعية البالغ عددها 341 لجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل