اعلان

إصابة مواطن بغيبوبة سكر داخل إحدي اللجان الانتخابية في المنوفية

اصابة مواطن بغيبوبة سكر
اصابة مواطن بغيبوبة سكر

شهدت لجنة الشهيد عبدالرحيم السرسي بمدينة الكوم بمحافظة المنوفية سقوط أحد الناخبين إثر إصابتة به سكر أثناء قيامة بالإدلاء بصوته الانتخابي فب الانتخابات الرئاسية 2024، وعلي الفور نقلت إسعاف المنوفية المواطن للمستشفي اللازمة لعمل الإسعافات الأولية اللازمة له.

اصابة مواطن بغيبوبة سكر اصابة مواطن بغيبوبة سكر

إصابة مواطن بغيبوبة سكر داخل إحدي اللجان الانتخابية

وشهدت اللجان الانتخابية توافد عدد من المواطنون من أبناء محافظة المنوفية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الإنتخابية؛ لتأمين العرس الديمقراطي.

وفي سياق متصل اطمان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على جاهزية جميع المقار واللجان الانتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم، وكذا الانتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

اصابة مواطن بغيبوبة سكر اصابة مواطن بغيبوبة سكر

ووجه محافظ المنوفية، رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية.

اصابة مواطن بغيبوبة سكر اصابة مواطن بغيبوبة سكر

والجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد أنهت استعداداتها بتجهيز 500 مقراً انتخابياً و 12 لجنة رئيسية و574 لجنة فرعية بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين، لاستقبال 2 مليون و851 ألف و466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

WhatsApp
Telegram