اعلان

سيلفي وألعاب وهدايا.. وفد أجنبي متعدد الجنسيات يدعم أطفال شفاء الأورمان بالأقصر

الالعاب
الالعاب

زار وفد فرنسي بلجيكي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، لدعم الأطفال مرضى السرطان بالمستشفى، بالتنسيق مع القس مايكل موسى راعى الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة.وحرص الوفد الأجنبي خلال زيارته للمستشفى على لقاء عدد من المرضي، وتحدث أعضاء الوفد معهم لمعرفة طبيعة العلاج المقدم لهم وسبل تقديم الدعم للأطفال مرضى الأورام في الصعيد.

الزيارة

دعم أطفال شفاء الأورمان بالأقصر

ورافق الوفد الأجنبي، فريق العلاقات العامة في جولة على أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والرعاية المركزة والعمليات التي تخدم الآلاف من المرضى بمحافظات الصعيد، وتعريفهم بآخر التطورات العلمية التي حققتها المستشفى ومنها نشر الأبحاث العلمية المتخصصة في الدوريات العالمية.

وحرص الوفد الأجنبي خلال تواجده في مستشفى الأطفال لعلاج الأورام على عمل توزيع الهدايا والألعاب وأبدوا إعجابهم بأساليب العلاج الحديثة وبالبنية التحتية للمستشفى واعتماد المستشفى على مصادر طاقة نظيفة تتماشى مع الأساليب الحديثة في الحفاظ على البيئة.

صور تذكارية برفقة مرضى السرطان

والتقط الوفد الأجنبي الصور التذكارية داخل المستشفى برفقة المرضى والأطباء والممرضين، معربين عن سعادتهم الكبيرة بتلك الزيارة المميزة، مؤكدين على استمرار دعم المرضى.

الزيارة

ومن جانبه رحب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالوفد الأجنبي، الذي يضم جنسيات مختلفة من (بلجيكي وفرنسي) لدعم الأطفال مرضى السرطان، مؤكدا على أن هذه الزيارات الداعمة لمرضى الأورام تؤكد على أن المستشفى مستمرة في نجاحاتها، والتنوع في الخدمات الطبية التي تساهم في شفاء الحالات للوصول للهدف المنشود «صعيد بلا سرطان».

WhatsApp
Telegram