اعلان

إزالة فورية لـ7 تعديات على الأراضي الزراعية بسنورس في الفيوم

إزالة التعدي على الاراضي الزراعيه بالفيوم
إزالة التعدي على الاراضي الزراعيه بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمد فتحي رئيس المركز، عدة حملات لتنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وتم تنفيذ إزالة عدد 7 حالات تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وحفر أساسات، على مساحة إجمالية بلغت 1200 متر من الأراضي الزراعية، بزمام قرى ترسا وجرفس وجبلة، وتم تسليم المواقع لمديري الجمعيات الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بمركز سنورس، اليوم الأربعاء بتنفيذ حملة برئاسة رئيس المركز وبحضور المحاسب جمال العوامى نائب رئيس المركز لشئون المدينة والمهندس أشرف أيوب نائب رئيس المركز لشئون المرافق، والمهندس عبدالحميد فرج نائب رئيس المركز لشئون القرى.

إزالة التعدي على الاراضي الزراعيه بالفيومإزالة التعدي على الاراضي الزراعيه بالفيوم

مصادرة المعدات ومواد البناء

وتمكنت الحملة من تنفيذ إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، على مساحة 350 متر من الأراضي الزراعية، بحرم محمية قارون على شاطيء البحيرة، بزمام قرية السعيدية، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

إزالة التعدي على الاراضي الزراعيه بالفيومإزالة التعدي على الاراضي الزراعيه بالفيوم

وأشار رئيس مركز ومدينة سنورس إلى أن الحملات نجحت في إزالة التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية

WhatsApp
Telegram