اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. غلق 4 كافيهات داخل الحديقة المركزية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصدت «أهل مصر» أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الأربعاء، والذي شهد ارتفاعًا في سعره، وذلك بالتزامن مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب بصفة مستمرة خلال هذه الآونة من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

غلق 4 كافيهات

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تعليماته بغلق 4 كافيهات بالحديقة المركزية بشرق مدينة كفر الشيخ، لمدة أسبوع؛ وذلك لمخالفة القانون والتعليمات الصادرة بمنع الإشغالات بالحديقة التي هي حق ومتنفس لأهالي كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المعارض الفنية

افتتح دكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، معرض جماليات الحفر المعدني لقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، والذي تضمن إنتاج الطلاب من المعلقات المعدنية المستوحاة من التراث المصري القديم والتراث الإسلامي والتي تم معالجتها باستخدام أسلوب الحفر بالأحماض والتلوين مع توظيف بعض منها كمشغولات حلي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً