اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. 27 تروسيكل و10 ماكينات خياطة لـ«الأولى بالرعاية»

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصدت «أهل مصر» أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الخميس، والذي شهد ارتفاعًا في سعره، وذلك بالتزامن مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب بصفة مستمرة خلال هذه الآونة من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إخماد حريق

اندلع حريق داخل معرض الملابس بوسط مدينة كفر الشيخ، بعد منتصف ليل اليوم الخميس، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، ونجحت قوات المدنية في السيطرة على ألسنة اللهب المشتعلة وإخمادها، دون خسائر بشرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تسليم 27 تروسيكل و10 ماكينات خياطة للأسر الأولى بالرعاية

سلم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وصفية مصطفى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، اليوم الخميس، 27 تروسيكل و10 ماكينات خياطة للأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، ومديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، من خلال مبادرة 'اصنع نفسك' لدعم الأسر الأولى بالرعاية بمنح لا ترد وسط فرحة وزغاريد الأسر المستفيدة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram