اعلان

إزالة 8 حالات تعد على الأرض الزراعية خلال حملات مكبرة بالمنيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الوحدات المحلية بالاستمرار في تنفيذ الحملات الميدانية لمتابعة الحالة العامة داخل المراكز والقرى، ورصد كافة حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك للقضاء على عشوائية البناء، وإزالة التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

جانب من الحملةجانب من الحملة

وفي هذا السياق نفذت الوحدة المحلية ببنى مزار شمال محافظة المنيا، 8 حالات ازالة لتعديات على أراضى زراعية وبناء مخالف، منهم ازالة 6حالات تعدى على ارض زراعية بحوض الخزام وحوض تادرس وحوض واصف على مساحة 5 قراريط ونصف، وإيقاف حالة بناء مخالف بشارع العاشر من رمضان.

إيقاف أعمال بناء مخالف وتعديل 8 حالات بمركز ملوي

وعلى جانب اخر، أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ان الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الازالة الفورية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

من جانبه، قال اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي إنه تم إيقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص لعدد 5 حالات بأحياء شمال وجنوب وغرب المدينة، بالإضافة إلي إيقاف أعمال تعديل لعدد 3 حالات بحي شمال وغرب، وتم ازالة المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد رئيس المركز، أن الوحدة المحلية مستمرة في تنظيم حملات تفتيشية لمتابعة الحالة العامة داخل الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى المدينة لإحكام الرقابة وتحقيق الانضباط داخل الشارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر