اعلان

توافد جماهير قنا على المقاهي لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة بمونديال الأندية

جانب من توافد الجماهير
جانب من توافد الجماهير

شهدت مقاهي محافظة قنا، مساء اليوم الجمعة، توافد المواطنين لمشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي النادي الأهلي المصري ونادي إتحاد جدة السعودي، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023، التي يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالسعودية.

جانب من توافد الجماهير

مباراة الأهلي وإتحاد جدة بكأس العالم للأندية

واستعدت المقاهي بمحافظة قنا للمباراة الهامة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات كأس العالم للأندية، بوضع شاشات عرض كبيرة داخل المقاهي، لتوفير مناخ مناسب للجماهير لمشاهدة المباراة، نظرًا لأهميتها للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

جانب من توافد الجماهير

يُذكر أنه يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مباراة قوية بين الأهلي واتحاد جدة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023.

جانب من توافد الجماهير

وكان قد سبق أن التقى الأهلي مع اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية 2005 التي أقيمت بدولة اليابان، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2005، ونجح فريق اتحاد جدة في تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدف نظيف سجله محمد نور في الدقيقة 78 من عمر المباراة، واكتفى الأهلي في هذه النسخة من كأس العالم للأندية بتحقيق المركز السادس، بعد أن خسر مباراته الثانية أمام سيدني بهدفين مقابل هدف.

جانب من توافد الجماهير

WhatsApp
Telegram