اعلان

بمرتب يصل لـ9 آلاف جنيه.. 95 وظيفة شاغرة بشركة مصر لتأمينات الحياة ببني سويف (تفاصيل)

وظائف شاغرة بشركة مصر لتأمينات الحياة ببنى سويف
وظائف شاغرة بشركة مصر لتأمينات الحياة ببنى سويف

أعلنت محافظة بنى سويف، اليوم السبت، عن وظائف شاغرة بإجمالى 95 وظيفة في شركة تابعة للقطاع العام لتأمينات الحياة بفرع الشركة والكائن بميدان المديرية شارع أحمد عرابي بمدينة بني سويف مدخل 'ب' الدور الثاني أعلى مبنى الصالون الأخضر.

وظائف شاغرة في شركة مصر لتأمينات الحياة ببني سويف

وأشارت محافظة بنى سويف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، إلى أن شركة مصر لتأمينات الحياة (شركة قطاع عام)، تحتاج لشغل عدد من الوظائف بفرع الشركة المطور المقرر افتتاحه قريبآ، لافتة إلى أن الوظائف المتاحة هى : (5) مدير مجموعة، و (20) مسؤول تأمين أول، و70 مسؤول تأمين.

مصر لتأمينات الحياة تطلق نسخة جديدة لقناتها الموحدة للتسويق - معلومات مباشر

شروط الوظائف

وأضافت أن شروط الوظيفة هى : مؤهل عالي، مهارة في التعامل مع الآخرين والقدرة على الإقناع والإدارة، وحسن المظهر ولباقة في التحدث، وأداء الخدمة العسكرية ' للذكور ' وأداء الخدمة العامة ' للإناث'، مشيرة إلى أن المزايا الوظيفية هى : تأمين طبي ، حوافز، وتأمينات اجتماعية بعد مرور 6 أشهر، وعقد شامل وتسجيل في الهيئة العامة للرقابة المالية، وراتب شهري من 1000 إلى 9000 جنيه.

الأوراق المطلوبة للوظائف

وأوضحت أن المسوغات والأوراق المطلوبة هى أصل المؤهل، وأصل شهادة الميلاد، وأصل شهادة أداء الخدمة العسكرية للذكور، والخدمة العامة للإناث أو الإفادة، وإقرار بعدم الجمع بين وظيفتين، وبرنت تأمينات، وكعب عمل، و6 صور شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصحيفة حالة جنائية موجهة للشركة، على أن يتم تجهيز المسوغات المذكورة.

كيفية التقديم للوظائف

ونوهت إلى أن على الشباب الراغبين التقدم لتلك الوظائف إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم على الواتس آب على رقمي: (01501243437 / 01501243436)، أو على البريد الإليكتروني ' الإيميل' [email protected].

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف