اعلان

ضبط قرابة طن سكر مدعم بالسوق السوداء بالفيوم

ضبط سكر تمويني بالفيوم
ضبط سكر تمويني بالفيوم

شنت إدارة تموين سنورس حملة تموينية، تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم؛ لضبط الأسواق والأسعار بمختلف قري مركز سنورس.

ضبط 813 كيلو سكر بقرية سنهور

وقد تمكنت الحملة من ضبط وتحرير محضر تصرف في سلع تموينية لتاجر تمويني بسنهور القبلية، عبارة عن 813 كيلو جرام سكر، و 196 عبوة مكرونة، و 56 زجاجة زيت، بالإضافة إلى 1 محضر تجميع 1 طن سماد يوريا مخصص لوزارة الزراعة ومحظور تداوله بالأسواق، كما تم تحرير 4 محاضر غلق خلال مواعيد العمل الرسمية لتجار تموين.

تموين الإسكندرية: ضبط سكر وملابس ونظارات ومستلزمات طبية مجهولة المصدر

محافظ الفيوم

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق لمنع التلاعب واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين.

وكيل وزارة التموين يؤكد على ضرورة تشديد الرقابة

وأكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً