اعلان

أهالي مطروح يطالبون بتطوير شبكة الطرق الداخلية والكورنيش والمدخل المدينة | صور

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تعاني شبكة الطرق الداخلية بمطروح من سوء حالتها بسبب مشروعات البنية التحتية التي تجدها في جميع الأحياء والعزب بسبب عدم التخطيط والتعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي مما تسبب في عدم رضا أهالي المحافظة عن الحالة العامة للطرق، مما أدى الي تدخل الهيئة الهندسية لإعادة رفع كفاءة الطرق وتطوير كورنيش ومدخل المدينة ، ليعود الشكل الحضاري للمحافظة السياحية الساحلي لتواكب التطور التي تشهده العلمين الجديدة، والساحل الشمالي .

محافظة مطروح محافظة مطروح

تطوير كورنيش مطروح

ويروي رمضان مكي لـ'أهل مصر': 'أحياء المحافظة تعاني من سوء الطرق في فصل الشتاء تتحول إلى تربة طينية خاصة في الطرق الترابية، وقد أعلنت المحافظة عن وصول الهيئة الهندسية لرفع كفاءة شبكة الطرق، فكلنا أمل في إنهاء حالة التردي للشوارع'.

محافظة مطروح محافظة مطروح

وتستكمل رباب أحمد من سكان مطروح: 'أننا نحتاج الي تغير شامل في المحافظة ، خاصة بعد التطور الكبير للساحل الشمالي، فهو تابع إدارياً لمطروح، فنحن الشباب ننتظر دخول المحافظة للجمهورية الجديدة بالمشروعات القومية للطرق، وتطوير كورنيش المدينة'.

محافظة مطروح محافظة مطروح

ويضيف محمود رشدي من شباب مطروح، أن مدخل المدينة من الكيلو ٨ يعاني من الشكل السيئ والمطبات الكثيرة ، فهو عنوان المحافظة هو اول ما يشهده ضيوف ومصطافي مطروح ، وكيف يستمر علي هذا الشكل لسنوات ، فالمحافظة تحتاج إلي ثورة انشائية حضارية مثل المدن الجديدة.

ومن جانبه كشف مصدر مطلع في محافظة مطروح بأن الهيئة الهندسية من شهر يناير ٢٠٢٤ ، سوف تقوم برفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية والشوارع الرئيسية لتعود المحافظة لشكلها الحضاري المتعادة عليه ، فسيتم تطوير مدخل المدينة من الكيلو ٨ حتي ديوان عام المحافظة ، ورفع كفاءة شارع الجلاء والريفية حتي مطار مطروح الدولي ، وتطوير شارع علم الروم حتي المدخل الشرقي للمدينة ، بالإضافة إلي تطوير شامل لكورنيش المدينة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل