اعلان

رئيس منطقة بني سويف للدراجات: نجحنا في استرداد 45 دراجة وموتوسيكل مفقودة منذ 4 سنوات

إسترداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل كانوا مفقودين من منطقة  بنى سويف للدراجات
إسترداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل كانوا مفقودين من منطقة بنى سويف للدراجات

أعلنت الدكتورة ريهام أبو الدهب، رئيس منطقة بني سويف للدراجات، اليوم الأحد، عن استرداد 45 دراجة هوائية ودراجة بخارية، كانت مفقودة منذ 4 سنوات.

منطقة بنى سويف للدراجات

وأوضحت ' أبو الدهب ' عبر بيان لها، أن هذة العهدة المفقودة كانت بناءا علي آخر جرد تم فى عام 2018، عباره عن 45 دراجة هوائية ودراجة بخارية، كانت مفقودة بحوزة أحد المسؤولين السابقين بالمنطقة، مشيرا إلى أنه تم إحالة الواقعة للنيابة الإدارية للتحقيق في ملابسات الواقعة.

إسترداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل كانوا مفقودين

إسترداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل كانوا مفقودين من منطقة  بنى سويف للدراجات استرداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل

وأشارت إلى أنه تم تحرير شكوي رسمية، وتم توجيها لوزارة الشباب والرياضة، وتم تكوين لجنة ماليه وقانونية من إدارة الشؤؤن القانونية بالوزارة، وتم تحري الأمر بالتعاون مع هشام الجبالي وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف، ومساعده الدكتور أبو الخير، بالإضافة إلى مساعدة مصطفي إبراهيم، ممثلا عن نادى سيتي كلوب، وتم الوصول إلى العهدة المفقودة.

إسترداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل كانوا مفقودين من منطقة  بنى سويف للدراجات إسترداد 45 دراجة هوائية وموتوسيكل

وأضافت رئيس منطقة بنى سويف للدراجات أنه بناءا علي طلبها من الإتحاد بإمداداها بفني للدراجات، وتكوين لجنة تشمل جهه مالية وإدارية وفنية للفحص، تبين أن العهدة الحالية أقل من عهده 2018 المفقوده بقيمه 31 ألف جنيه، لافتة إلى أن واقع الأمر للمتسبيين في ذلك إما دفع المبلغ ومعاونة المنطقه فى إسترداد حقوقها، حيث أن العهده المفقودة كانت تشمل أيضا اﻷصول من اثاثات، و واما أن يحول نيابة عامة وفصل من عمله والحبس.

وأشارت إلى أن اللجنتين حاليا بتتوصل إلى أن يقوم المتسبب في ذلك دفع فرق العهده من الدراجات والإكسسوارات لصيانه 25 دراجة، أو أن يتم إحالتة للنيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| محاولات من المحلة للتقدم