اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انقلاب حافلة سياحية وإصابة 14 من ركابها

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

انقلاب أتوبيس بالبر الغربي في الأقصر.. إصابة 12 شخصا

شهدت محافظة الاقصر، اليوم الأحد، إصابة 12 شخصا إثر انقلاب أتوبيس بالبر الغربي، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة.تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مديرية الأمن اشارة بـ انقلاب أتوبيس كان في طريقه من البر الغربي لمدينة الأقصر ونتج عن ذلك إصابة 12 شخصاً بإصابات متفرقة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط لحوم ومنتجات فراخ فاسدة بالأقصر

قاد المسئولين بمديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على المجازر والمثلجات بالمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، حيث تم ضبط 63 كجم لحوم بلدية ومنتجات فراخ فاسدة بالأقصر، وتشكلت لجنة المسؤولين من وسام المرشدي، مدير إدارة التفتيش والمجازر، وأسامة عبد الخالق، رئيس قسم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار جنون الذهب بالأقصر اليوم الأحد

شهدت محافظة الأقصر، مساء اليوم الأحد، استمرار جنون الذهب، مما تسبب فى حدوث حالة ركود لتجار الصاغة داخل محلاتهم، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم الجمعة، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram