اعلان

لودر أنهى حياتها.. أسرة خياطة المنوفية: سابت زوج وابن من ذوي الهمم وعايزين معاش لأولادها

اسرة المجني عليها
اسرة المجني عليها

قدمت 'أهل مصر' منذ قليل، بثًا مباشرًا مع أسرة الفقيدة سكرة المحلاوي 59 سنة، خياطة قرية ميت شهالة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، والتي لقيت مصرعها إثر اصطدام لودر بها بالقرب من منزلها.

اسرة المجني عليهااسرة المجني عليها

أسرة خياطة المنوفية ضحية حادث مأساوي: سابت زوج وابن من ذوي الهمم

ومن جانبه قال سعيد المحلاوي، شقيق المجني عليها، إن الواقعة تعود ليوم الجمعة الموافق أول ديسمبر الجاري، حيث قامت شقيقتي بزيارتي في منزلي وتناولت معي الغداء، وبعد مغادرتها بقرابة ربع الساعة تعرضت للوفاة إثر اصطدام لودر بها.

وأضاف شقيق المجني عليها، كانت شقيقتي قد خرجت من منزلها لإلقاء القمامة وأثناء عودتها للمنزل فوجئت بتروسيكل يعبر بجانبها ثم ظهور لودر بصورة سريعة قام بالاصطدام بشقيقتي، وتبين أن من كان يقود اللودر عامل زراعي وليس سائقًا، ولا يملك رخصة قيادة نظرًا لأنه عامل زراعي.

وأشار شقيق سكرة المحلاوي انها قد تركت زوجها وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأيضًا نجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة صُم وبكم، وهي كانت العائل الوحيد للأسرة، حيث ان الواحد منهم يستهلك أدوية بقرابة ال 500 جنية شهريًا، ولا يوجد دخل ثابت لهم، لذلك نطالب بوضعهم على قوة مصنع حتي يتمكنوا من أخذ راتب خاص بهم لانهم لا يستطيعون العمل بسبب ظروفهم الصحية.

وكان مدير أمن المنوفية قد تلقى بلاغًا يُفيد باصطدام لودر وتروسيكل بـ 'سكرة.ا 59 عام أثناء سيرها في الطريق، وفشلت جميع محاولات الطاقم الطبي لإنقاذ حياتها.

وتمكنت وحدة مباحث الشهداء من إلقاء القبض على سائق التروسيكل واللودر وتحرير المحضر رقم 19112 جنح مركز الشهداء وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram