اعلان

توزيع الحلوى بقنا عقب إعلان فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

جانب من توزيع الحلوى
جانب من توزيع الحلوى

نظّم أهالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، احتفالات بميدان الساعة وسط مدينة قنا، بمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة.

جانب من توزيع الحلوى

توزيع الحلوى بقنا احتفالًا بفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية

وفي السياق ذاته، وزع الأهالي الحلوى على المارة والمشاركين في الاحتفالات، تعبيرًا عن فرحتهم بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

جانب من توزيع الحلوى

محافظ قنا يهنئ السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

وهنأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بولاية جديدة، مؤكدًا أن الإقبال الجماهيري على صناديق الانتخاب عكس مدى وعي المصريين وإلمامهم بالحقوق والواجبات وممارسة حق كفله الدستور.

جانب من توزيع الحلوى

محافظ قنا

وأكد محافظ قنا، أن الفترة الجديدة للرئيس ستشهد استكمال مسيرة الإنجازات، وتنفيذ مشروعات قومية متميزة، موضحا أنه في محافظة قنا هناك العديد من المشروعات الجاري تنفيذها، وعلى رأسها مشروعات البنية التحتية، ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جانب من توزيع الحلوى

الهيئة الوطنية للانتخابات

وتقدم محافظ قنا بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات، ورجال القضاء وقيادات القوات المسلحة والشرطة على ما بذلوه من مجهودات مضنية خلال الانتخابات الرئاسية التي أجريت خلال الفترة من 10 إلى 12 من شهر ديسمبر الجارى.

جانب من توزيع الحلوى

شعب مصر

كما وجه الشكر للشعب المصري بصفة عامة والشعب القنائي بصفة خاصة على مشاركته الإيجابية في تلك الانتخابات، وهو ما عكس الروح الوطنية، ومدي وعي الشعب المصري ووقوفه خلف دولته وقرارتها ومدي قوة الدولة المصرية.

جانب من توزيع الحلوى

الرئيس السيسي

يُذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت فوز فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بولاية جديدة، إذ حصل الرئيس السيسي على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة في الانتخابات الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً