اعلان

بدء ترويج الاستمارة الإلكترونية لـ برلمان طلائع مصر.. ولقاء تعريفي بمطروح

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

أعلن الدكتور وليد عبد العزيز مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح عن أولى خطوات الترويج للاستمارة الإلكترونية لــ برلمان طلائع مصر » بلقاء تثقيفي تعريفي مع مسئولي البرلمان.

ويأتي ذلك من منطلق حرص وزارة الشباب والرياضة على تنمية الوعي السياسي ترسيخ قيم الديمقراطية ودعم روح المشاركة وتنمية القدرة الحوارية لدي طلائع مصر وإعداد قيادات مستقبلية فاعلة وإيجابية في بناء الجمهورية الجديدة.

الشباب والرياضة بمطروحالشباب والرياضة بمطروح

برلمان طلائع مصر بمطروح

وأوضح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح أنه سيتم عقد لقاء تثقيفي تعريفي مع 150 مشاركا من مسئولي البرلمان بمديريات الشباب والرياضة وقطاع المعاهد الأزهرية والتربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، وذلك تزامنا مع اقتراب الفصل التشريعي الأول لبرلمان طلائع مصر 2023-2024، خلال الفترة من 18 لـ 20، بالمدينة الشبابية بأبوقير في الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان وللتعليم المدني، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والأزهر الشريف، قد أعلنت عن شروط ومعايير الترشح في برلمان طلائع مصر في ثوبه الجديد إلكترونيا لعام ٢٠٢٤، تحت شعار «علم إبداع قيادة مسؤولية»، بمشاركة أعضاء مراكز الشباب والمدارس والمعاهد الأزهرية والأندية الرياضية (نادي واحد فقط بكل محافظة).

وجاءت متطلبات الترشح أن يكون المشارك مواطنا مصريا يتراوح عمره بين 10 و18 عاما يوم إغلاق استمارة المشاركة، تمديد فترة التسجيل الإلكتروني حتى 31 من ديسمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز