اعلان

حماية الطفل بالأقصر تبحث آليات سرعة الاستجابة لبلاغات خط النجدة

اللقاء
اللقاء

عقدت اللجنة العامة لحماية الطفل، برئاسة المستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر، الإجتماع الشهري لها بحضور الدكتورة هدي المغربي السكرتير العام لمحافظة الأقصر.

وتناول الاجتماع ما جاء بالكتاب الدوري ٢٠٥ لسنة ٢٠٢٣ ومناقشة ما ورد للوحدة العامة من بلاغات من خط نجدة الطفل مع مناقشة كيفية تيسير العمل مع الجهات التنفيذية لسرعة الاستجابة علي ما يرد من بلاغات خاصة ما يقع منها تحت بند الخطر المحدق.

اللقاء

الاستجابة لبلاغات خط نجدة الطفل بالأقصر

وأكد محافظ الأقصر علي الإستجابة العاجلة والفورية لما يرد من بلاغات سواء عن طريق خط النجدة أو النيابات المختصة، كما ناقش محافظ الاقصر الخطة المقترحة لشهر ديسمبر حيث أطلقت الوحدة العامة بديوان عام المحافظة ( مبادرة ابنائنا مستقبلنا) والتي تهدف إلي توعية الاطفال وأولياء الأمور بطرق الاستغلال وابتزاز الاطفال خاصة عن طريق السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وكيفية حماية الاطفال من هذا النوع من الاستغلال والابتزاز .

وأكدت نجوي ابراهيم مدير وحدة حماية الطفل علي تقديم كافة الدعم لأطفالنا بدور الرعاية وسرعة الانتهاء من إجراءات استخلاص الرقم القومي للاطفال ممن بلغ السن القانوني والسير في الإجراءات الخاصة بالتأمين الصحي الشامل بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول