اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. انقلاب أتوبيس عمالة زراعية وإصابة 9 أشخاص

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

انقلاب أتوبيس عمالة زراعية بالبحيرة.. إصابة 9 أشخاص

شهدت محافظة البحيرة انقلاب أتوبيس عمالة زراعية وإصابة 9 أشخاص، حيث أُصيب 9 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب أتوبيس محمل بالعمالة الزراعية على الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، و تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

إجراءات عاجلة لاستيعاب مياه الأمطار استعدادا للتغيرات المناخية بالبحيرة (صور)

كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود في محافظة البحيرة، برئاسة شعبان بصيص، من أعمال تطهير صفايات الأمطار بنطاق المدينة، وكذلك تسليك خطوط الصرف ورفع الرواسب من الغرف بقرى المركز لتخفيض منسوب المياه بالخطوط والغرف لزيادة قدرتها على استيعاب المياه استعدادا لموسم الأمطار والتغيرات المناخية، ومواجهة أي تغيرات مناخية طارئة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

خلي الغلابة تاكل.. جزار يطلق مبادرة لبيع كيلو اللحوم البلدية بـ280 جنيها في البحيرة

شهدت مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، إطلاق أحد الجزارين مبادرة لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بـ 280 جنيه للكيلو، بعد ارتفاع سعر الكيلو الذي وصل إلى اكثر من 300 جنيه، بمختلف مدن ومراكز المحافظة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة