اعلان

محاكمة المتهمة بقتل صديقتها «فرح» طالبة طنطا.. الطب الشرعي يكشف تفاصيل تشريح جثة الضحية

الطالبة "فرح" ضحية غدر صديقتها بطنطا
الطالبة "فرح" ضحية غدر صديقتها بطنطا

ناقشت هيئة محكمة جنايات طنطا، منذ قليل، الطبيب الشرعي في ثان جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطالبة 'فرح' المعروفة إعلاميًا بضحية غدر الصحاب، لاستبيان مدى ارتكابهما للجريمة.

وقال الطبيب الشرعي، إن التقرير لم يحدد نسبة الحروق لتعفن الجثة، كما أن الحروق كانت سطحية على الجلد ولم تصل الأنسجة إلى جانب أن الجثة كانت فى حالة تحلل وتعفن أثناء العثور عليها.

الطالبة فرح الطالبة 'فرح' الضحية

محاكمة المتهمين بقتل الطالبة "فرح" ضحية غدر صديقتها

وكشف الطبيب الشرعي أن الجثة بها طعنة فى الجانب الأيمن من البطن، ومقطوعة القدمين من مفصل الركبة وفى حالة تفسخ، وفي بداية الفحص لم يعثروا على القدم اليسرى ووُجدت أسفل الجثة، كما لم تحتوى الجثة على أي آثار كيميائية أو مواد مشتعلة.

وبدأت منذ قليل، ثان جلسات قضية قتل فرح طالبة طنطا ضحية الغدر في القضية المسجلة برقم 2786 لسنة 2023 كلي غرب طنطا، والتي تم تأجيلها الجلسة الماضية إلى جلسة اليوم الأربعاء 20 ديسمبر لمناقشة الطبيب الشرعي.

العثور على جثة فتاة بطنطا

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية شهدت العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية في حالة تعفن ملقاة على شاطئ مصرف قرية سبرباي بدائرة مركز طنطا، والعثور على ساقيها مفصولة وملفوفة داخل عباءة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم تشكيل فريق بحث جنائي من دائرة مركز طنطا بمشاركة ضباط من مديرية أمن الغربية وتم تحديد هوية الجثة وتبين أن الجثة لطالبة تدعى 'فرح محمد'، وتبلغ من العمر 16 عاما وبتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ تبين أن صديقتها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صاحب الشقة.

تم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وندب الطب الشرعي؛ لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وتم ضبط المتهمة وصديقها الذي ساعدها في التخلص من الجثة، وعرضهما على النيابة العامة، التي أحالتهما إلى المحاكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة