اعلان

محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في المشروعات الخدمية

اجتماع محافظ بورسعيد عادل الغضبان
اجتماع محافظ بورسعيد عادل الغضبان

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا، وذلك لبحث استعدادات المحافظة النهائية لاستقبال أعياد 23 ديسمبر العيد القومي لمحافظة بورسعيد، واستعرض مع الحضور، الاستعدادات الخاصة باحتفالات المحافظة بالعيد القومي، فضلا عن استعراض نسب العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها

محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في المشروعات الخدمية والصناعية الجديدة  اجتماع محافظ بورسعيد مع التنفذيين

محافظ بورسعيد

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من مشروع تطوير المرحلة الثالثة من فاطمة الزهراء لسرعة افتتاحه في أقرب وقت خلال احتفالية كبرى تليق بما شهدته المنطقة من أعمال تطوير شاملة.

الممشى السياحي

كما استمع المحافظ، للموقف التنفيذي الحالي في أعمال تطوير الممشى السياحي، و إنشاء سوق خديجة الحضاري الذي يأتي ضمن أعمال تطوير منطقة خديجة، و موقف العمل في تطوير المناطق السكنية في عدد من الأحياء، ونسب تنفيذ أعمال رفع كفاءة و تطوير عدد من مشروعات تطوير الطرق بجميع الأحياء.

عادل الغضبان

كما تطرق اللواء عادل الغضبان، لموقف الاعمال التي شهدتها عدد من المصانع الجديدة جنوب بورسعيد، مشيرا أنه يجرى الانتهاء منها استعدادا لافتتاحها و تشغيلها قريبا، لافتا أن افتتاحات المشروعات الجديدة ستشهد حضور عدد من الوزراء والشخصيات الهامة ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

الجهات التنفيذية

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل، والتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها، وأكد محافظ بورسعيد بأن الاحتفالات سوف تليق بقيمة هذا الحدث الهام وتشهد افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة.

مشروعات خدمية

وأكد المحافظ، على فخره بمعدل الانجازات التي شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية، والتي جاءت نتيجة العمل الجماعى والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية، لافتا إلى أن هناك اصرار على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج