اعلان

وكيل صحة مطروح يحيل عاملين للتحقيق بوحدات صحية

صحة مطروح
صحة مطروح

أجرى دكتور مبروك سالم «وكيل وزارة الصحة بمطروح»، جولة ميدانية ومفاجأة، اليوم الأربعاء، للمرور على وحدات الرعاية الأولية «وحدة فوكة، وحدة الجفيرة، وحدة زاوية العوام، وحدة جلالة، وحدة غزالة»، التابعة للإدارة الصحية بالضبعة للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، وتواجد القوي البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدات.

خالد عبدالغفار

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات دكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف المرور الدوري علي جميع المنشأت الصحية.

صحة مطروح صحة مطروح

إحالة العاملين للتحقيق بوحدات صحية

وقام وكيل صحة مطروح خلال جولته الميدانية بمتابعة سير العمل الاطقم الطبية والعاملين بالوحدات الصحية وتلاحظ تغيب بعض العاملين دون سند قانوني وتم احالتهم للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، ووجه للإدارة الهندسية بالمديرية بسرعة اصلاح اعمال السباكة الطارئة بوحدة غزالة.

القوى البشرية

وبدأت جولة وكيل الوزارة، بالمرور على وحدة فوكة الصحية متفقدا الاستقبال، وعيادة الأسنان والصيدلية وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وكذا توفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل والأدوية.

سكن الأطباء

واستكمل «سالم»، جولته بالمرور على وحدات الجفيرة وزاوية العوام وجلالة الصحية متفقدا الاستقبال، والصيدلية وسكن الأطباء، وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل والطعوم وتابع سيادته مؤشرات العيادات الصباحية.

مستلزمات التشغيل

وتوجه وكيل الوزارة، جولته لوحدة غزالة الصحية متفقدا الاستقبال، وصيدلية الوحدة وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل والطعوم واستمرار الفريق الطبي في فتح الملفات العائلية للمواطنين.

ووجه لمدير إدارة الضبعة برفع مستوي النظافة بالوحدات الصحية والمرور الدورى الفعال على جميع الوحدات والحجر الصحى بمطار العلمين واستكمال الهيكل الإدارى للإدارة وتوزيع المهام بما ينعكس بالإيجاب على متلقى الخدمات الصحية وكذلك وجه سيادته لمديرة إدارة المعامل بمتابعة السادة الفنيين فى مختلف وحدات الإدارة.

الفريق الطبي

وشدد وكيل وزارة الصحة، على أنه لن ولم يتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية للمقصرين أو المتغيبين، عن العمل بمختلف منافذ تقديم الخدمات الصحية.

وأكد «سالم»، أهمية تواجد الفريق الطبي، بأماكن العمل، والتأكد من رضا المرضي والمواطنين، على الخدمات الطبية المقدمة لهم، وتوفير كافة اوجه الرعاية الصحية للمرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة