اعلان

استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة في إيتاي البارود

سيارة المركز التكنولوجي المتنقل
سيارة المركز التكنولوجي المتنقل

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، بمحافظة البحيرة، عن تواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لليوم الخامس على التوالي، حيث تتواجد اليوم 21 ديسمبر بشارع رمسيس أمام المدرسة المشتركة، من الساعه 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

سيارة المركز التكنولوجي المتنقل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل

وتقدم سيارات المركز التكنولوجي المتنقل العديد من الخدمات منها: عمل رخصة هدم، رخصة مبانٍ، وطلب تعديل رخصة مبانٍ، طلب توصيل كهرباء، مياه، غاز، بالإضافة إلى استخراج رخصة نشاط تجاري، ورخصة إشغال مؤقت، وتلقي شكاوى من المواطنين، وخدمات أخرى عديدة.

تقديم خدمة تكنولوجية جديدة

يأتى ذلك فى إطار تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة تكنولوجية جديدة من خلال سيارة متنقلة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة تابعة لوزارة التنمية المحلية.

تطوير أداء الخدمات الحكومية

في سياق متصل.. أكدت دكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، إهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030».

مشيرة الى أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والإسراع في تحويل القطاع الحكومي، والذى يمثل ركنًا أساسيًا لتطوير حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة والتخفيف من الأعباء الإدارية ، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج