اعلان

طوارئ في البحيرة تزامناً مع التغيرات الجوية

رفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئ
رفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئ

رفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، حالة الطوارئ، لمواجهة موجة الطقس السيء المتمثلة في نشاط مثير للرياح و الاتربة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، و فرص لسقوط الأمطار .

رفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئ رفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئ

وأعلن شعبان بصيص رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، رفع حالة الإستعداد القصوى بالمدينة والوحدات القروية التابعة للمركز.

تطهير الترع والمصارف العمومية

و تابع ' بصيص ' جاهزية المعدات الميكانيكية لمواجهة سقوط أمطار وكذلك التأكد من إنتهاء أعمال تطهير كافة صفايات المطر وبالوعات الصرف الصحى بالمدينة، والتأكد من تطهير الترع والمصارف العمومية بالوحدات القروية التابعة بإيتاى البارود ، وكذلك جاهزية المعدات الميكانيكية بالوحدات القروية.

وتابع رئيس المدينة جاهزية سيارات الحماية المدنية وتفعيل البروتوكول المشترك بين الوحدة المحلية والحماية المدنية لرفع مياه الأمطار من شوارع المدينة والوحدات القروية.

انعقاد غرفة العمليات المركزية

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة و رفع حالة الاستعداد القصوى تزامنا مع التغيرات في الأحوال الجوية، فضلا عن انعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات بالمدن والمراكز على مدار 24 ساعة، والتعامل السريع مع آثار التقلبات الناتجة عن الطقس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر