اعلان

حزن على وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بقنا

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

لقي شاب من محافظة قنا مصرعه، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته في حادث سير بمركز البلينا في محافظة سوهاج منذ أسبوع، وخضع للعلاج بالمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه.

وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بقنا

وخيم الحزن على أهالي قرية المعيصرة في مركز أبوتشت في محافظة قنا بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب محمد السعودي حفني، متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب موتوسيكل بمركز البلينا في محافظة سوهاج منذ أسبوع، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد 'محمد السعودي حفني'، ابن قرية المعيصرة بمركز أبوتشت في محافظة قنا، يبلغ من العمر 20 عامًا، تُوفي متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب موتوسيكل بمركز البلينا في محافظة سوهاج منذ أسبوع، وخضع للعلاج بالعناية المركزة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء