اعلان

استبعاد مدير الوحدة الصحية بإحدى قرى مركز يوسف الصديق في الفيوم

جولة وكيل وزارة الصحة بالفيوم
جولة وكيل وزارة الصحة بالفيوم

تفقد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم اليوم الجمعة، الوحدات الصحية بعدة قرى، يرافقه نشوى مصطفى مدير الدعم الفني، وهالة أحمد مديرة التمريض بالمديرية، ونشوى جلال مديرة العلاقات العامة، ومتولي سعد مدير الشئون الإدارية بمديرية الصحة.

جولة وكيل وزارة الصحة بالفيوم جولة وكيل وزارة الصحة بالفيوم

جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بمركز يوسف الصديق

استهدفت الجولة المرور وحدة قوتة التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، وتفقد سير العمل بها في وجود مدير الوحدة الدكتور حسين صالح غيث، وتأكد من عمل الوحدة يوميا بالرغم من أن الفريق الطبي يؤدي العمل من داخل أحد المنازل المستأجرة، لدخول الوحدة ضمن مبادرة حياة كريمة.

جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالفيوم جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالفيوم

عقب ذلك جرى تفقد وحدة قارون بمركز يوسف الصديق، حيث لم يكن مديرها موجودا، فصدر أمر باستبعاده، وتم إخطار مدير الإدارة الصحية بذلك.

كما تصادف وجود الدكتور مايكل ميلاد لطيف مفتش مراقبة العهد بالتفتيش الصيدلي، بإدارة يوسف الصديق، الذي أكد تغيب صيادلة الوحدة فأمر وكيل الوزارة بنقلهم من الوحدة، بينما وجد الدكتور أحمد إيهاب جلال طبيب أسنان بالوحدة وسأله عن سير العمل، ونسبة التردد واحتياجاته من المستلزمات اللازمة للعمل وتمنى له التوفيق، كما أمر مدير الشئون الإدارية بفحص دفتر الحضور وحصر المتغيبين دون إذن لمجازاتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول