اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توفير كميات كبيرة من السكر

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أبرز ما حدث بالمحافظة خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

إصابة 9 أشخاص فى حادثين متفرقين بالأقصر

أصيب 9 أشخاص، اليوم السبت، إثر حادثين متفرقين بالأقصر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة الأولى إلى تلقى مديرية أمن الاقصر بلاغا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتي ميكروباص على الطريق الزراعي بالطود مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة وتم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صحة الأقصر تعلن إطلاق قافلة طبية فى 11 تخصص مجانا

اعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر، منذ قليل، عن إطلاق قافله طبية، تتضمن 9 تخصصات مختلفة، بوحدة القباحي، لمعالجة المرضى مجانا، وأوضح طاهر أيوب وكيل وزارة الصحه بالأقصر، أن القافلة يتم تنفيذها يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، بالبندر، مؤكداً أن الكشف والعلاج يتم مجانًا في التخصصات الطبية المتنوعة والتي تشمل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تموين الأقصر من مركز لتعبئة السكر: السعر مدون بالكيس.. وعلى المواطنين اتخاذ هذا الإجراء

تفقد الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر أحد مراكز تعبئة السلع الغذائية بالمدينة الصناعية بقرية البغدادي والذي يبلغ طاقته الإنتاجية أكثر من 70 طن يوميا ويوجد به ماكينة آلية لتعبئة السكر وماكينة لتعبئة الدقيق، وأكد صلاح على أنه خلال جولته تبين توافر كميات كبيرة من سلعة السكر الحر...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر