اعلان

إصابة سائق وابنته في تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل محملة بالبنزين بسوهاج

حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل بسوهاج - أرشيفية
حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل بسوهاج - أرشيفية

أُصيب سائق في منتصف الخمسينات من العُمر، وابنته في بداية العقد الثالث من العمر، بإصابات مختلفة بالجسم، إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة نقل محملة بالبنزين، بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده إصابة سائق وابنته في حادث تصادم سيارتي ملاكي ونقل محملة بالبنزين، على الطريق الصحراوي دائرة المركز.

نقل مصابين - أرشيفيةنقل مصابين - أرشيفية

تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل محملة بالبنزين

وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي الحادث كلاً من: السيارة ملاكي قيادة المدعو 'إبراهيم ا.ا.م' 52 سنة، سائق، ويقيم أسوان، وسيارة نقل محملة بالبنزين قادمة من أسيوط اتجاه قنا قيادة المدعو 'عبد الكريم م.ع' 32 سنة، سائق، ومقيم دائرة أسيوط.

كما تبين وقوع الحادث أثناء توقف السيارة الثانية على جانب الطريق لحدوث عطل بها اصطدمت بها من الخلف السيارة الأولى دون حدوث تلفيات بحمولة السيارة الثانية؛ ونتج عن ذلك إصابة كلًا من قائد السيارة الأولى باشتباه كسر بالقدم اليسرى وكدمات بالعين اليمنى والرأس، وابنته المدعوة 'فرحة ا.ا.ا' 22 سنة، حاصلة على دبلوم، وتقيم بذات الناحية، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وبسؤال قائدي السيارتين، قررا بمضمون ما تقدم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة