اعلان

«كاتل شاي» يتسبب في حريق داخل عيادة طبية خاصة وإصابة عامل بسوهاج

حريق بعيادة طبية - أرشيفية
حريق بعيادة طبية - أرشيفية

أُصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العمر بعيادة طبية خاصة، بحروق نارية بالبطن والساقين واليدين، من الدرجة الثانية، أثناء محاولته إخماد نيران حريق نشب بالعيادة دائرة قسم شرطة أول سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفاده نشوب حريق بعيادة طبية خاصة دائرة القسم، ووجود مصاب.

نقل مصابين - أرشيفيةنقل مصاب للمستشفى - أرشيفية

ماس كهربائي يتسبب في حريق بعيادة طبية بسوهاج

وبالانتقال والفحص تبين نشوب النيران بغرفة الكشف بعيادة طبية كائنة بالطابق الأول علوي ببرج سكني ملك الطبيب 'خالد م.م.ا' 40 سنة، أخصائي عظام، ويقيم دائرة قسم ثانٍ سوهاج، ونتج عن الحريق إصابة المدعو 'محمد ع.ص' 25 سنة، عامل بالعيادة، ويقيم دائرة مركز أخميم، بحروق نارية من الدرجة الثانية بالبطن والساقين واليدين، أثناء مشاركته في إخماد النيران، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وتم حصر التلفيات في احتراق بعض العقاقير الطبية والمستلزمات الطبية، وبسؤال مالك العيادة والمصاب، قررا بمضمون ما تقدم، ورجح الأول أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي لترك غلاية الشاي 'الكاتل' متصلاً بالكهرباء، ونفيا الشبهة الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً