اعلان

مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

شهدت محافظة الفيوم مصرع شخص وإصابة آخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي، وجرى نقل المتوفى والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام.

واستقبل مستشفى الفيوم العام جثمان شخص لقي مصرعه إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم عند مدخل قرية دمو، كما استقبل شخصا مصابا بكسور وكدمات في أنحاء الجسم، جراء نفس الحادث.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالعياط - بوابة الأهرام

انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم أسيوط الغربي بدائرة المركز أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابه.

مستشفى الفيوم العام

وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية 'كما تم جثمان الآخر إلى نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً