اعلان

وكيل صحة مطروح: لا توجد قوائم انتظار بوحدة الفيروسات الكبدية

صحة مطروح
صحة مطروح

تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح العيادات الخارجية، ووحدة الفيروسات الكبدية، بمستشفى مطروح العام في زيارة مفاجئة، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذلك الوقوف على مدى الانضباط الإداري بمختلف العيادات والوحدات، وخاصة الوحدات ذات الطبيعة الخاصة كوحدة الفيروسات الكبدية.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، و اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي.

صحة مطروح صحة مطروح

تقديم خدمة طبية للمرضي

رافق وكيل الوزارة خلال جولته على العيادات الخارجية ووحدة الفيروسات الكبدية الدكتور صبرى شعبان مدير المستشفى والدكتور شادى شاهين مدير ادارة الامراض المعدية والدكتور احمد حسن عضو المكتب الفنى ومحمد الشبراوى، تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتحقق من سير العمل دون عوائق داخل جميع العيادات الخارجية .

وحرص 'سالم' خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة ، وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الفرص والحلول البديلة للوصول الى رضاء المرضى والمترددين على المستشفى.

وأشاد وكيل صحة مطروح بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية بوحدة الفيروسات الكبدية بحضور الدكتور حامد رمضان مسؤول الوحدة وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة المرضى ، مشددا على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على الوحدة.

وأشار إلى أن وحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى مطروح العام شهدت تطورا كبيرا، وتهتم فى المقام الأول بعلاج مرضى الفيروسات الكبدية 'سي' و' بي' فضلا عن التطور الذى شهدته الوحدة في أسلوب ومناهج علاج المرضى وفقا للبروتوكولات العلاجية التي وضعتها اللجنة القومية لعلاج الفيروسات الكبدية مؤكدا انه لا توجد قوائم انتظار بالوحدة .

وفى نهاية الزيارة قدم الشكر للجميع وحث جميع العاملين ببذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات طبية وعلاجية ورعاية متميزة ولائقة لجميع مرضى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة