اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مقتل شاب بطلق ناري على يد أبناء عمومته

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

مصرع شاب قتلا بطلق ناري

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، قتلا على يد أبناء عمومته، بالأقصر إثر تلقيه ضربات نارية بسلاح أثناء مشاجرة بينه وبين عائلته على قطعة أرض، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين أولاد عمومة بقرية قامولا على قطعة أرض، مما أسفرت عن مقتل شاب ثلاثيني على يد أقاربه نتيجة تلقيه طلقات نارية بالصدر والكتف، وتم على الفور نقل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يفتتح تجارب تشغيل محطة رفع وخط طرد الرياينة.. بتكلفة 800 مليون جنيه

ناقش المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الموقف التنفيذي لقرية الرياينة، موقف مشروعات حياة كريمة بمركز أرمنت، والوقوف على بدء التشغيل والاستفادة من هذه المشروعات، حيث تجرى تجارب التشغيل لمحطة رفع وخط طرد الرياينة، وجاري إنهاء أعمال شبكات الانحدار لتسليم المشروع لشركة المياه تمهيدا لافتتاحه والاستفادة منه، وجاء ذلك خلال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استعدادًا لاستقبال أعياد رأس السنة.. تزيين شوارع وميادين الأقصر

نفذ مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، أعمال تزيين الشوارع والميادين والحدائق بأشجار الكريسماس والزينة والإضاءة الملونة والإضاءة الديكورية المبهجة المختلفة، استعدادًا لاستقبال أعياد رأس السنة 2024، بما يتناسب مع المكانة السياحية للأقصر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً