اعلان

نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد أورام دمنهور .. ماذا وجدت هناك؟

نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور
نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور

أجرت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية، بمعهد أورام دمنهور، رافقها الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، والدكتور رجب شريف مدير المعهد، تفقدت خلالها جهاز علاج إشعاعي جديد سيتم تشغيله الشهر القادم واستمعت إلى شرح تفصيلي حول أهمية الجهاز ودوره في خدمة المرضى.

نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور

قسم الأطفال بالمعهد

كما تفقدت نائب محافظ البحيرة قسم الأطفال بالمعهد والمكون من 4 غرف سعة 12 سريرا، والذي يعد أول منشأة صحية بمحافظة البحيرة تقدم خدماتها للأطفال مرضى السرطان لخدمة أهالى المحافظة والمحافظات المجاورة.

نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور

تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية وأفضل الخدمات العلاجية للمرضى والمترددين على المستشفيات من خلال أحدث النظم والتقنيات العالمية وكذا المتابعة الدورية وتحديد الإحتياجات الملحة والأجهزة الطبية اللازمة لتطوير المستشفيات ورفع كفاءتها.

تقديم خدمة طبية لائقة

وشددت نائب محافظ البحيرة علي استمرار العمل من أجل تحقيق خطة التطوير الشامله بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات والهيئات والأجهزة التنفيذية للارتقاء بالمنظومة الصحية وتأسيس نظام صحي قوي يضمن تقديم خدمة طبية لائقة لجميع المصريين بمعايير عالمية تواكب التطور الذي تشهده مصر حاليًا في جميع المجالات.

وأشار الدكتور رجب شريف إلى توفير نخبة من الاستشاريين و الاخصائيين ذوى الخبرة فى مجال علاج اورام الأطفال و ذلك بالتعاون مع المعهد القومى للأورام بالقاهرة ومستشفى برج العرب لعلاج أورام الأطفال بالإضافة لتوفر طاقم تمريض و اشراف ذوى خبرة و مهارة عالية للتعامل مع الأطفال مع الحرص على تقديم الدعم النفسى للطفل و ذويه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي