اعلان

محافظ الشرقية: ذوي القدرات والهمم جزءًا لايتجزأ من النسيج المجتمعي

جانب من إحتفالية ذوي القدرات الخاصة
جانب من إحتفالية ذوي القدرات الخاصة
كتب : مي كرم

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيراً بذوي القدرات والهمم لإقامة مجتمع ينعم فيه مختلف أبنائه بفرص متساوية في الحياة الكريمة والمشاركة في بناء وتنمية الوطن باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي.

جانب من إحتفالية ذوي القدرات الخاصة جانب من إحتفالية ذوي القدرات الخاصة

جاء ذلك خلال مشاركته ااحتفالية مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم بحضور الدكتور محمد حلمي رئيس مجلس الأمناء، والمهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، وأيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأعضاء مجلس الأمناء، وعدد من مديري المديريات الخدميه ونواب البرلمان.

جانب من إحتفالية ذوي القدرات الخاصة جانب من إحتفالية ذوي القدرات الخاصة

أوضح المحافظ أن هذه الاحتفالية تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بذوي القدرات والهمم والعمل على دمجهم بالمجتمع في مختلف جوانب الحياة والاستفادة من قدراتهم في تنمية مجتمعهم.

تهنئة رئيس الجمهورية

كما حرص محافظ الشرقية على تقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وتوليه فترة رئاسية جديدة متمنياً له دوام التوفيق والسداد ورفعه شأن البلاد، مشيداً بوعي وإدراك المواطن الشرقاوي وحرصه على المشاركه في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته في مظهر حضاري يدلل على الحرص على ممارسه حقه الدستوري والقانوني لاختيار رئيس بلاده.

رعاية ذوي القدرات والهمم

بدأت الاحتفالية بعرض فيديو عن مجهودات الدولة في دعم ورعايه ذوي القدرات والهمم وتوفير حياة كريمة لهم، أعقبها كلمة لرئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان رحب فيها بمحافظ الشرقية والمكرمين من ذوي القدرات والهمم من أبناء المدينه مؤكداً أن جهاز مدينه العاشر من رمضان لا يألوا جهداً في توفير كل سُبل الرعاية الصحية والاجتماعية لذوي القدرات والهمم باعتبارهم شركاء أساسيين في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس الأمناء عن سعادته بتنظيم احتفالية تكريم النماذج المضيئة من ذوي القدرات والهمم بمدينه العاشر من رمضان تحت شعار قادرون باختلاف والتي تأتي تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم لتمثل لهم قوة دفع حقيقية لمواصلة النجاح والتغلب على الإعاقة والاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعمل لبناء الوطن.

وفي نهاية الاحتفالية قام محافظ الشرقية ورئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان بتكريم المتميزين من ذوي القدرات والهمم من أبناء المدينة بمنحهم شهادات تقدير والتقطا معهم الصور التذكاريه تقديراً لدورهم الفعال في المجتمع وتشجيعاً لهم على المضي قدماً في بناء وتنمية المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً