اعلان

3 سنوات.. حبس المتهم بهتك عرض فتاة بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الإثنين 25 ديسمبر، برئاسة المستشار حسن دياب، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا وأشرف عبد الغفور محمد ووكيل نيابة أحمد عبد الناصر وسكرتير تنفيذ ثروت حكيم.بمعاقبة المتهم «سيد ر.س 25 سنة» عامل بالحبس لمدة 3 سنوات، في التهم المنسوبة إليه باستدراج فتاة وخطفها عن طريق القوة والتهديد، إلى إحدى الوحدات السكنية الخاصة به، وخالية من السكان وقام بخداعها واغتصابها.

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من مأمور مركز الشواشنة، بابلاغ أسرة فتاة، تبلغ من العمر 18 عام باختطاف شاب لها والتعدي عليها جنسية بعد تهديدها.

هتك عرض فتاه بالقوة بالفيوم هتك عرض فتاه بالقوة بالفيوم

هتك عرض فتاة

وأكدت تحريات مباحث المركز بقيام المدعو «سيد ر. س»، والمقيم بدائرة قسم شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم قيامه بخطف المجني عليها «ن. ع. ش» 18 سنة، باستعمال القوة والتهديد، واستدرجها إلى وحدة سكنية تخضع لسيطرته المادية، باعدًا إياها عن أعين ذويها تمهيدًا للنيل من جسدها.

هتك عرض فتاه بالقوة بالفيوم هتك عرض فتاه بالقوة بالفيوم

نيابة مركز إبشواي

وأحالت نيابة مركز إبشواي، ملف القضية إلى محكمة جنايات الفيوم، للنظر فيها بجناية هتك عرض المخطوفة بقوة، إذ وازعه الشيطان على ذلك فاستغل صغر سنها وتهديدها شفاهه، وكان تهديده مصحوبا بأمر حملها، على تقديم منفعة جنسية له حتى سخرها له إشباعًا لشهواته، وما أن انفرد بها بمسكنه حتى جردها من ملابسها مداعبًا مواطن عفتها فنال مقصده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند