اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إزالة 223 إعلان مخالف

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض الفنون التشكيلية

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، معرض الفنون التشكيلية والمعرض الفني لمركز الفنون، ومعرضًا فنيًا لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، والذي تم تنظيمه بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

رصدت «أهل مصر» أسعار الذهب بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023، والذي شهد استقرارًا في سعره، وذلك بعد أن سجل الذهب اليوم ارتفاعًا كبيرًا في سعره، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 223 إعلان مخالف

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملات إزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة التي قامت بها الوحدات المحلية بمراكز كفرالشيخ، والحامول، ومدن سيدي غازي، ومسير، بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلان بديوان عام المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة 223 إعلان مخالف، مشددًا بهيكلة الإعلانات الموجودة داخل نطاق المحافظة ومن أجل الحفاظ على حياة المواطنين، ومنع الإعلانات العشوائية والمخالفة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً