اعلان

"شاب وفتاة".. ننشر صور اثنين من ضحايا حادث قنا

ضحايا حادث قنا
ضحايا حادث قنا

حصلت «أهل مصر» على صور شاب وفتاة من المتوفين ضمن ضحايا حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين.

ضحايا حادث قنا

صور اثنين من ضحايا حادث قنا

وكشف مصدر، أن المتوفين هما 'مارينا إيهاب ثروت'، مقيمة بمنطقة الشئون في بندر قنا، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة جنوب الوادي، و'ميسرة صبري محمد'، مقيم بمركز إسنا، طالب في الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادى، وشخص ثالث مجهول الهوية.

ميسرة صبري

وفي سياق متصل، تداول أهالي محافظة قنا صورًا لـ للمتوفيين على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراقهما في مقتبل عمرهما، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان على فراقهما.

مارينا إيهاب

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا.

على الفور، تم الدفع بـ25 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة و25 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا.

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً