اعلان

تضامن مطروح تعلن موعد إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية 2024

قرعة الحج
قرعة الحج

أعلنت الدكتورة دار السلام حسين مديرة مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، عن موعد إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية 2024، موضحة أن إجراء قرعة اختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445هـ - 2024م سيتم يوم الخميس المقبل.

وقالت إن القرعة ستجرى من خلال القرعة الإلكترونية التى سيتم إجراؤها عبر بوابة الحج الموحدة التى تشرف عليها وزارة الداخلية لاختيار عدد 7,500 حاج من حجاج الجمعيات الأهلية من بين عدد 23,400 متقدم من محافظات الجمهورية.

قرعة الحجقرعة الحج

قرعة حج الجمعيات الأهلية بمطروح

وقالت الدكتورة دار السلام حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في محافظة مطروح، إن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أعلنت عن إجراء قرعة اختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445هـ - 2024م يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر 2023م، وذلك من خلال القرعة الإلكترونية التى سيتم إجراؤها عبر بوابة الحج الموحدة التى تشرف عليها وزارة الداخلية لاختيار عدد 7,500 حاج من حجاج الجمعيات الأهلية من بين عدد 23,400 متقدم.

وأكدت مديرة مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح بأنه سيتم عقد اجتماع لمجلس أمناء المؤسسة برئاسة السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، بهدف اعتماد أسعار برامج الحج الثلاثة وإعلانها خلال قرعة الحج، وذلك بعد انتهاء المؤسسة من إبرام جميع تعاقداتها لموسم الحج.

وأضاف أن المؤسسة حرصت على اختيار أفضل الفنادق، وفقا للمواصفات المعتمدة من مجلس الأمناء، هذا وسيتم إعلان نتائج القرعة فور إجرائها، وذلك عبر موقع البوابة الموحدة للحج hij.moi.gov.eg .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا