اعلان

مصرع مدرس في حادث تصادم بطريق مازورة سمسطا ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف مصرع مدرس في تصادم مروع بطريق مازورة سمسطا، حيث لقى مدرس بإحدى المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم ببنى سويف، مصرعه اليوم الثلاثاء، إثر تصادم سيارة بدراجة بخارية بطريق مازورة بجوار الشيخ عابد اتجاه مازورة مركز سمسطا، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

مصرع مدرس في حادث بسمسطا ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بطريق مازورة بجوار الشيخ عابد إتجاه مازوره مركز سمسطا، أسفر عن مصرع مدرس بالتربية والتعليم ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إصابة شخص في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالجيزة | بوابة ...

حادث طريق مازورة سمسطا

وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى 'مصطفى محمد' يبلغ من العمر 45 سنة، مدرس بإحدى المدارس التربية والتعليم ببنى سويف، وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً